الرئيسيةمقالات وأخباردولي“Coca-Cola” تميط الستار عن المنصة الرقمية الجديدة لعلامتها التجارية
BC8CC9AE 7C6A 426C 9733 53F0CDB0B4CD
دوليمقالات وأخبار

“Coca-Cola” تميط الستار عن المنصة الرقمية الجديدة لعلامتها التجارية

احتفلت الشركة العالمية كوكا كولا، أول أمس الثلاثاء 07 ديسمبر، بفعاليات إطلاق منصتها الرقمية الجديدة في فندق الأوراسي، بمشاركة العديد من الشخصيات الفنية و الإعلامية.

و لقد شرحت السيدة مريم خان، المديرة التنفيذية لشركة كوكا كولا في الجزائر و تونس، في هذا الاحتفال عن هذه الخطوة التي أماطت فيها شركة كوكا كولا الستار عن منصتها العالمية الجديدة “Real Magic” التي تدعو من خلالها إلى الاحتفال باللحظات السحرية من الحياة اليومية البسيطة التي تجمع الأفراد فيما بينهم.

كما أكدت السيدة خان أنه من خلال شعارها الجديد على التزامها الشهير المنطوي على توحيد الأفراد فيما بينهم بشكل يومي والاستمتاع أكثر من أي وقت مضى باللحظات التي تجمعنا، حيث تم استنباط “Real Magic” من مختلف الأحداث التي شهدها العالم خلال الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد.

و أضافت أنه وبعد عمل دام لمدة سنة ونصف في ظروف استثنائية، تم إحداث منصة “Real Magic” و التي تعد نتيجة الخروج بعصارة العديد من الدروس المستخلصة والاستنتاجات المكتسبة، والتأكيد على أنه يمكنن الاستمتاع بعالم سحري في أبسط اللحظات التي تؤثث معيش اليومي وتحويله إلى لحظات استثنائية.

و تجمع منصة “Real Magic” العديد من المتناقضات التي نعيشها في عصرنا الحالي، ما يُمكن الأجيال الجديدة من تحقيق التناغم والارتباط الإنساني في عالم افتراضي ومقسم في الآن ذاته.

وفي هذا الصدد، قال مانولو آرويو، مدير التسويق داخل شركة “Coca-Cola” :”لا يخفى على الجميع أن “Coca-Cola” تمزجبين الثنائيات لكونها علامة تجمع بين البساطة والشهرة، أصلية لكن بطابع سري، كما أنها علامة متجذرة في الواقع ولكنها تحمل متذوقيها إلى عالم سحري بامتياز.

تؤكد العلامة من خلال “Real Magic” أن التناقضات تضفي على عالمنا بريقا من التشويقوالمتعة، وتعطينا فرصة خلق فضاء يُمكن مشاركته مع الأبطال الخارقين وعيش تجارب مذهلة ولحظات رائعة تظل راسخة في الأذهان. كُل ما سبق ذكره يُشكل جوهر مشروب “Coca-Cola”المميز بطعمه الفريد الذي لا يوصف ولمسته الساحرة المميزة”.

ومنذ سنة 2016، تم الحفاظ على نفس الشعار المعتمد من لدن علامة “كوكا-كولا”، لكن وبعد هذه المدة، ترغب الشركة في اعتماد شعار وهوية بصرية جديدة اللذان سيصاحبان إعادة تحديث المنصة.

الشعار الجديد الأنيق والجريء يستند على الشكل الأيقوني للعلامة التجارية، في حين يحتضن القنينة الشهيرة للاحتفال بلحظات سحرية استثنائية بتوقيع “كوكا-كولا”، حيث يُجسد “العناق” الوعد الذي قطعته العلامة على نفسها منذ سنوات طويلة في الجمع بين الأفراد.

وأضاف السيد آرويو: “لا يمكن حصر “Real Magic” في كونهامجرد شعار أو حملة لن تتكرر، بل العكس تماما، فهي فلسفة تجارية واقتناع طويل الأمد سوف يستمر في توجيه التسويق والتواصل للعلامة التجارية خلال المستقبل”..

وبغرض إخراج حملة “كوكا-كولا هي لي تقربنا” على أرض الواقع، تعاملت “Coca-Cola” مع وكالة الإعلانات “BETC Worldwide”، إلى جانب المخرج العالمي الشهير دانييل وولف، فيما تولت شركة الإنتاج “Mathematic production” الخبيرةفي مجال التحريك الرقمي كُل ما له علاقة بالعالم الافتراضي.الحملة ستعرف تنظيم العديد من الأحداث المميزة، فضلا عن مخطط عمل على المستوى الرقمي واللوحات الاشهارية.

3C59C0FC 4B44 4B5F AB52 643F795FDB45
15283BCF 61C0 4936 9186 A5BFBA049162

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *