الرئيسيةبرامجناالمرأة والطبخأشهر 10 عطور جذابة مناسبة ليوم زفافك

تعد العطور من أمتع الأشياء في الحياة، فما أجمل أن تذكرك رائحة عطر بشخص أو مكان أو موقف معين. وهذا الأمر يجعل كثير من الفتيات المقبلات على الزواج يحترن كثيرا في إختيارهم لعطر الذي يلائم حفل الزفاف لدى جمعت لكم أفضل عشرة أنواع عطور و رتبتها لكن كالتالي : 

1 – عطر Flower bomb من فيكتور أند رولف

يأخذ هذا العطر الستايل الشرقي المفعم بالأزهار المختلفة، فيدخل في تكوينه باقة متنوعة من أزهار الياسمين الأوركيد والفريزيا والبتشول.

2- عطر poison من ديور 

لطالما أطلقت العلامة التجارية المميزة ديور أكثر من إصدار من عطر Poison منذ عام 1985 

ولكن هذا العام أطلقت عطرا جديدا يتكون من رحيق البرتقال مع الفانيلا وفول التونكا. وهو يتناسب أكثر مع الفتيات اللاتي يملن إلى العطور التي يفوح منها السكاكر فهو يعتبر عطر يلائم حفل الزفاف.

3- عطر La vie est belle من لانكوم

هذا العطر له طابعا خاصا، فهو بإمكانه أن يضفي عليك الشعور بالسعادة الحقيقية يوم زفافك، فهو يتكون من خليط رائحة الكمثرى والعنب والفانيلا والبتشول والشوكولاتة. هذا الخليط المميز كفيل بأن يجعل يوم زفافك يوم مثالي للغاية.

4- عطر vip 212 gold  من كارولينا هيريرا

كثير من الفتيات يفضلن عطر 212 الذهبي، فهو حقا له ستايل فريد من نوعه. يتكون العطر من باقة متنوعة من البرغموث والبرتقال والجاسمين والمسك والصندل. تتخيلي كيف سيكون يوم زفافك مميزا إذا قررت إستخدام هذا العطر.

5- عطر كوكو شانيل من شانيل

إذا كنت حقا ترغبين في جعل يوم زفافك مليئا بالإثارة، لا تتردي في استخدام العطر الكلاسيكي الشهير كوكو شانيل، فهو سيظهر مدى جاذبيتك.

6- عطر J’adore من ديور

إذا كنت من محبي العطور الهادئة والرقيقة، فلا تتخلي عن إستخدام عطر جادور الرائع، فهو يتكون من باقة متنوعة من الزهور الرقيقة التي بإمكانها أن تجعل يوم زفافك ذكرى خالدة للأبد.

7-  عطر Elie Saab Le Parfum L’Eau Couture من إيلي صعب

لم تقتصر لمسات إيلي صعب على الفساتين الساحرة فقط ولكنها إنطلقت إلى العطور. وبالأخص هذا العطر المميز بالماء الأخضر الذي يشعرك بالشفافية والجاذبية غير المتناهية. عطر إيلي صعب سيكون مناسبا للغاية ليوم زفافك فهو يتكون من رحيق اللوز وزهر البرتقال والفانيلا.

8- عطر Idylle من جيرلان

هذا العطر المميز له سحر خاص، فهو بإمكانه أن يشعرك ببهجة لا مثيل لها، حيث أنه يتكون من زهور الفاوانيا والفريزيا والياسمين والمسك الأبيض ومزيج من الورود البلغارية. طبقي هذا العطر يوم زفافك وتمتعي بليلة مثيرة.

9- عطر  Estee Lauder – Private Collection -Tuberose Gardenia

حينما يندمج القرنفل مع زهرة الزنبق الأبيض والياسمين والفانيليا والجاردينيا ومسك الروم، بالتأكيد سيظهر لك عطر لابد أن تستخدمينه يوم زفافك، لتكملي إطلالتك الساحرة.

10- عطر Jimmy Choo

 منذ النظر إلى قارورة هذا العطر، ستكتشفين أنه حقا فريدا من نوعه، فهي أشبه بالبلورة وتحوي بداخلها مزيج هائل من نفحات البتشول والصندل والبرتقال والتوفي والأوركيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *