الرئيسيةمقالات وأخباردوليتكريم مصمم الجرافيك المصري محمود شبيب أفضل مصمم جرافيك لعام 2021
A1B80816 CEEA 4379 B228 E5DBB25661B1
دوليمقالات

تكريم مصمم الجرافيك المصري محمود شبيب أفضل مصمم جرافيك لعام 2021

مروة حسن

تم تكريم مصمم الجرافيك المصري المتميز « محمود شبيب» كأفضل “مصمم جرافيك” لعام 2021 من مهرجان إيجي فاشون، وذلك لنجاح التنظيم والتصميمات المتميزة للمهرجان.

وقال «شبيب» أنه سعيد جداً بالتكريم في ظل وجود كوكبة كبيرة ولفيف من الشخصيات العامة بالمهرجان،وتعتبر تصميمات الموسم السادس متميزة ومختلفة عن أي موسم آخر.

حيث أشاد الجميع بما حققه مصمم الجرافيك «محمود شبيب» الذي أستحق لقب أقوي مصمم جرافيك في مصر،والذي أثبت أنه علي قدر كبير من المهنية والإحترافية ووجوده مشرف لكل فريق عمل المهرجان الذي جعل المهرجان يخرج بهذا الشكل المشرف.

يذكر أن «محمود شبيب» مصمم جرافيك في شغل الميديا ويتميز بالحث العالي والمبتكر دائماً ويتميز ويحترف بالتصميمات التي تخطف الأنظار له، حيث شارك في تصميمات جرافيك لبعض المهرجانات والمؤتمرات منها مهرجان السياحة والتسوق، ومؤتمر صفوة والمجتمع 2021،ومؤتمر التراث والإبتكار والإبداع، ومؤتمر الكوتشنج للدكتور محمد الشاذلى،ومهرجان Egy Fashion،ومهرجان حجابي في دورته الأولي لعام 2021 والذي تم تكريمه عن مجمل تصميماتة وذلك لنجاح التصميمات المتميزة للمهرجان.

يشار أن «شبيب» يقوم بعمل تصميمات لأكثر من برنامج تليفزيونيّ بقنوات النهار، والمحور، والشمس، ودريم، كما يقوم بتصمايم الجرافيك الخاصة بالإعلاميين، والفنانين، وأصحاب الشركات، والحفلات، وعدة ديفليهات مصرية وعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *